كلية رفيدة الاسلاميه ومعهد المهن الطبيه ياجوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» [[بَعد أقل من شهر ونص::]]
معهد المهن الطبيه المساعده ياجوز I_icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2012 4:39 am من طرف ‏Eṡṟảậ ỌkKệh

» احلى نكت
معهد المهن الطبيه المساعده ياجوز I_icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2012 4:35 am من طرف ‏Eṡṟảậ ỌkKệh

» أفيدوني عن تخصص التخدير
معهد المهن الطبيه المساعده ياجوز I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 16, 2011 8:06 am من طرف سمو

» التخدير والانعاش
معهد المهن الطبيه المساعده ياجوز I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 16, 2011 8:03 am من طرف سمو

» القبول بالمعهد
معهد المهن الطبيه المساعده ياجوز I_icon_minitimeالسبت فبراير 19, 2011 12:54 am من طرف زائر

» شباب و بنات الكليه
معهد المهن الطبيه المساعده ياجوز I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 22, 2010 5:30 pm من طرف زائر

» معهد المهن الطبيه المساعده ياجوز
معهد المهن الطبيه المساعده ياجوز I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 22, 2010 5:03 pm من طرف زائر

» كلية رفيده
معهد المهن الطبيه المساعده ياجوز I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 04, 2010 6:39 pm من طرف زائر

» ناعور عمان
معهد المهن الطبيه المساعده ياجوز I_icon_minitimeالإثنين يونيو 14, 2010 10:33 pm من طرف زائر

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

معهد المهن الطبيه المساعده ياجوز

معهد المهن الطبيه المساعده ياجوز Empty معهد المهن الطبيه المساعده ياجوز

مُساهمة  Admin الثلاثاء أغسطس 04, 2009 4:00 am

[justify]
معهد المهن الطبيه المساعده ياجوز
هو معهد طبي تابع لوزارة الصحه ويتم منح الطلاب درجة الدبلوم في التخصصات التاليه
1-التخدير والنعاش
2-المختبرات الطبيه
3-الصيدله
4-تكلونوجيا الاشعه
5-السجل الطبي

Admin
Admin

المساهمات : 5

https://roufida.banouta.net

معهد المهن الطبيه المساعده ياجوز Empty رد: معهد المهن الطبيه المساعده ياجوز

مُساهمة  ???? ??? الأربعاء ديسمبر 22, 2010 5:03 pm

السلام عليكم
انا حابة ادرس بكلية رفيدة للتمريض وانا هلأ سنة اولى بكلية الاميرة عالية الجامعية بدرس ادارة مكتبات ومعلومات (بكالوريوس) وانا ما بعرف اي شي بخص الادارة ومو حابة التخصص لاني ما بشوف حالي الا بالتمريض وبدي أحول عندكم بس مو عارفة كيف ؟؟؟ وانا بدرس على مكرمة جيش وبدي تنتقل المكرمة معي ساعدونيي كرمال الله
التخصص في التوجيهي : ادارة معلوماتية 78.3
انا متكلة عليكم بعد رب العالمين كرمال الله تساعدوني انا بحب كتيييييييييييييير التمريض بس ظروفي كانت اقوى مني
بتمنى اني القى الرد بأسرع وقت
وشكرا
سندس مسلم

???? ???
زائر